مشروع “بنايات ضمان” يحتضن أولى فنادق روزوود في الإمارات

تشرف على تطويره جيه إم جيه للضيافة

 أعلنت شركة ضمان للاستثمار خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في دبي أن مشروع بنايات ضمان سيكون الموقع المخصص لإحتضان أول فندق لمجموعة روزوود في الإمارات والذي يعرف باسم روزوود دبي. وسوف تشرف على تطوير المشروع شركة جيه إم جيه للضيافة المطورة لأفخم الفنادق والتي تتخذ من نيويورك مقرا لها, ويعد هذا أول مشروع أمريكي من نوعه للتطوير المباشر في الإمارات.

وفي معرض تعليقه على الحدث, قال السيد/ شهاب قرقاش المدير التنفيذي لشركة ضمان :” إننا نفخر بعلاقتنا مع مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود وشركة جيه إم جيه لتطوير أول فندق لمجموعة روزوود في الإمارات. إن علامة روزوود التجارية العالمية تعد رمزا للجودة والفخامة في قطاع الضيافة كما أنها الإسم المثالي الذي يتناغم مع قيم المشروع التي أرسيناها منذ المرحلة الأولى. وتعد شركة جيه إم جيه إسما مرموقا يتبوأ مكانة فريدة لكونه أول مطور أميركي للفنادق يدخل السوق المحلي. وتتمتع شركة جيه إم جيه بدراية واسعة بنظم التطوير العالمي والمعرفة المتعمقة بمنتجات مجموعة روزوود. وسوف تجلب جيه إم جيه معها ثروة هائلة من الخبرة بالفخامة والمعرفة بقطاع الضيافة لدى دخولها السوق الإماراتي. ونحن لا نرى هذا كخطوة هامة فقط لمشروعنا وإنما كإشارة قوية لجذب الإستثمار المستقبلي لكل من مركز دبي المالي العالمي ودبي”.

ويشار إلى أن فندق روزوود الجديد بمركز دبي المالي العالمي سيكون فندقا فخما يضم 193 غرفة , بما فيها 157 غرفة ديلوكس فاخرة, و36 جناح وجناحا ملكيا. وسيقدم الفندق خدمات الطعام الراقية من خلال مطعمين فاخرين وقاعة إحتفالات ضخمة بالاضافة إلى مركز أعمال على أعلى مستوى تقني ومنتجع روزوود الفاخر مع حمام سباحة أعلى مبنى الفندق ومنتجع صحي ورياضي. وسوف يضم الفندق الجديد الذي من المتوقع أن يتم افتتاحه خلال النصف الثاني من عام 2009 أيضا, واحدا من أفخم الوحدات العقارية السكنية في دبي من خلال 55 شقة سكنية تحمل إسم وتحت إدارة روزوود سوف يتم طرحها للبيع نهاية هذا العام.

وعند سؤاله عن خطط روزوود الإقليمية وسبب اختيار مشروع بنايات ضمان كموقع للفندق الجديد, قال السيد/ جون سكوت, الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات روزوود:” يسعدنا أن نعلن عن أول فندق وشقق سكنية لروزوود في دبي ويسعدنا كثيرا العمل في هذا المشروع الضخم مع ضمان وجيه إم جيه للضيافة, ونتطلع لإقامة علاقة طويلة ومزدهرة مع المجموعتين في المنطقة.

وأضاف السيد/ جون سكوت :”بناء على تجربتنا الإيجابية في الرياض من خلال فندق الفيصلية الحائز على العديد من الجوائز وفندق روزوود الكورنيش الجديد في جدة الذي سيفتتح خلال هذا الصيف, تعد مدينة دبي الخطوة التالية الطبيعية لإفتتاح فندق جديد مع توسعنا في بناء علامة فنادق ومنتجعات روزوود التجارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط, حيث يعد موقع فندق روزوود دبي داخل مركز دبي المالي العالمي متماشيا مع استراتيجيتنا الرامية إلى وضع فنادق ومنتجعات روزوود في قلب وجهات العمل والراحة الرئيسية”.

وتعليقا على سبب اختيار هذا المشروع لضخ إستثمارات كبرى في منطقة ليست مألوفة بعد من المطورين الأميركيين, قال السيد/ كريستوفر كنابل الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جيه إم جيه :” لقد قمنا بجولات عديدة إلى المنطقة وزرنا العديد من المواقع قبل اتخاذ هذه الخطوة, ومع إنطلاقنا في نحو تدشين هذا المشروع, فنحن نثق في مستقبل دبي التي تعد واحدة من الوجهات العالمية الرائدة, وبصفة خاصة فيما يتعلق بتركيزنا على الفنادق فائقة الفخامة. لقد عملنا مع مجموعة روزوود في مشروعات عالمية أخرى وعندما سنحت الفرصة للاستثمار في مشروع مرموق ومخطط له بشكل جيد مثل مشروع بنايات ضمان لم نتردد إطلاقا في جعله اختيارنا الأول. ويعد هذه المسعى الذي يجمع بين ضمان و روزوود وجيه إم جيه انسجاما ممتازا من حيث الإلتزام الواضح بالتميز الذي يحكم المجموعات الثلاثة ككل. ونحن نتطلع لرؤية هذا المعلم البارز على أرض الواقع وافتتاح أول فندق روزوود في الإمارات ونسعى بكل نشاط للقيام بالمزيد من الأعمال في المنطقة ولهذا قمنا بإتخاذ هذه الخطوة الأولى الهامة”.

انتهى

حول ضمان للإستثمار ش م خ www.daman.ae

 ضمان للإستثمار, هي شركة مساهمة خاصة تتخذ من دبي مقراً لها وتعمل وفق تشريعات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ويبلغ رأسمالها 200 مليون درهم. خضعت ضمان, التي تأسست في العام 2000, إلى عملية إعادة هيكلة تحولت بموجبها إلى شركة مساهمة خاصة.

تعد مجموعة ضمان من كبرى الشركات المالية المتخصصة على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط من خلال فريق عمل محترف ورفيع المستوى في فرعي الشركة في دبي وأبوظبي. تشتهر ضمان بتقديمها لمختلف المنتجات والخدمات الإستثمارية الخلاقة وتقوم بتقديم خدمات إدارة الإستثمارات وتطوير رساميل فضلاً عن خدمات الوساطة المالية عن طريق شركة ضمان للأوراق المالية، شركة تابعة لضمان، والتي تعد إحدى أهم شركات الوساطة المالية في دولة الإمارات وتخضع لتشريعات هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات.

حول فنادق ومنتجعات روزوود (www.rosewoodhotels.com )

 يقع المقر الرئيسي لفنادق ومنتجعات روزوود في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية , وتدير الشركة العديد من الفنادق حول العالم بما فيها فندق أناسازي في سانتا فيجو, لاس فنتاناس البارايسو في لوس كابوس, المكسيك, وفندق سيو جنزا في طوكيو, اليابان, وثلاثية من العقارات العالمية الكاريبية – ليتل ديكس باي في فيرجين جوردا, وكانيل باي في سانت جون وجامبي باي في أنتيجوا.

لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات روزوود, الرجاء الاتصال في دبي ب +97143124440 أو زيارة الموقع الإليكتروني www.rosewoodhotels.com

حول جيه إم جيه للضيافة

 هي شركة تابعة لشركة جيه إم جيه القابضة والتي تتخذ من دالاس مقرا لها, وتتركز اعمال جيه إم جيه على الاستحواذ وتطوير الفنادق والمنتجعات والمجمعات السكنية ذات العلامات التجارية المميزة فائقة الفخامة. ومن خلال مقرها في مدينة نيويورك, تسعى جيه إم جيه هوسبيتاليتي لتنفيذ مهمتها الواضحة بأن تكون المطور العالمي الأول في إيجاد أصول عالمية للضيافة في منتجعات وجهات وسط المدينة حول العالم التي تحدد النماذج في القطاع فائق الفخامة.

وتتضمن مشروعاتها الحالية روزوود ماياكوبا في مايان ريفيرا بالمكسيك والذي تم تطويره بالشراكة مع مجموعة أو أتش إل التي تتخذ من مدريد مقرا لها والذي من المقر افتاحه أواخر عام 2007 ويضم 128 غرفة فخمة و 32 مسكن مدهش.

لمزيد من المعلومات, يرجى الاتصال مع
إدارة الإعلام في شركة ضمان
هاتف: 0097143324140, فاكس: 0097143324240
البريد الإلكتروني:
[email protected]
أو شركة “العربية للعلاقات العامة”
هاتف: 043911200 فاكس: 043904511
[email protected]