مشاركة ناجحة لضمان للإستثمار بالدورة الثانية لمؤتمر سوق دبي المالي للمستثمرين الدوليين في نيويورك

أعلنت ضمان للإستثمار، الشركة الرائدة بقطاع الاستثمار وإدارة الصناديق في الإمارات، عن نجاح مشاركتها بالدورة الثانية لمؤتمر سوق دبي المالي للمستثمرين الدوليين، بمدينة نيويورك الأمريكية يومي 13 و14 أكتوبر 2014، والتي تم تنظيمها بالتعاون مع بنك أوف أميريكا ميريل لينش. وقالت ضمان للإستثمار، التي شاركت بوفد رفيع المستوى من كبار مديريها التنفيذيين، أن معدلات الأداء العالية لصناديقها ومشروعاتها الإستثمارية، وخططها للنمو المستقبلي، حظيت بإهتمام كبير من جانب مديري الصناديق الإستثمارية الأمريكية والدولية.

وترأس وفد ضمان للإستثمار السيد/ شهاب قرقاش، رئيس مجلس الإدارة والعضو المؤسس، جنبا إلى جنب لفيف من مديري إدارة الأصول والإستشارات وهيكلة الصفقات وعلاقات المستثمرين، حيث قامت الشركة بعقد إجتماعات مع عدد من كبار مديري الصناديق الإستثمارية الأمريكية والدولية، ركزت على إستعراض سجلها الحافل بالنجاحات والإنجازات الإستثمارية وخططها للنمو المستقبلي.

وجاءت مشاركة ضمان للإستثمار بالدورة الثانية لمؤتمر سوق دبي المالي للمستثمرين الدوليين في نيويورك، متماشية مع معدلات النمو السنوي العالية التي سجلتها ضمان للإستثمار، على خلفية تعافي أسواق المال الإماراتية.

وتعليقا على المشاركة الناجحة، قال السيد/ شهاب قرقاش :”لقد كان من دواعي سرورنا إستعراض معدلات الأداء الفائق لمحافظنا ومشروعاتنا الإستثمارية أمام كبار مديري الصناديق الإستثمارية الأمريكية والدولية، وتسليط الضوء على خبراتنا المتعمقة وقدرتنا على تسجيل معدلات نمو متواصلة لصناديقنا الإستثمارية ولقاعدة مستثمرينا. لقد مثل المؤتمر منصة ممتازة بالنسبة لنا لإستقطاب الإستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الإمارات، والتأكيد على رؤيتنا طويلة المدى للنمو”.