محافظ ضمان توزع أرباحا نقدية في االربع الأول من 2013

توزيعات الأرباح القياسية تعكس تزايد التفاؤل تجاه أسواق الأسهم الإماراتية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ضمان للإستثمار، الشركة الرائدة بقطاع الاستثمار وإدارة الصناديق في الإمارات، عن توزيع أرباح نقدية قياسية لربع السنة الثالث عشر على التوالي لمحفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات. وقامت المحفظة بدفع توزيعات أرباح نقدية بقيمة 1.25 درهما للسهم عن الربع الأول من 2013، محققة بذلك عائدا سنويا جيدا، بنسبة 4.52% في 31 مارس 2013، وقد بلغ صافي قيمة أصول المحفظة 110.53 درهما للسهم.

كما قام صندوق ضمان الخامس أيضا بدفع توزيعات أرباح نقدية بقيمة 1 درهم عن الربع الأول من 2013، وهو ما يعادل نسبة 3.78% من ريع توزيعات الأرباح السنوية.

وقد علق السيد/ شهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لضمان للإستثمار، على هذا الإعلان قائلا :”ترتكز إستراتيجيتنا على مواصلة دفع توزيعات أرباح نقدية للمستثمرين بالمحفظة، التي تواصل تسجيل عوائد قوية ونموا في رأس المال، مدعوما بتزايد التفاؤل تجاه أسواق الأسهم الإماراتية”.

من جانبه أضاف السيد/ شهزاد جناب، ، مدير أول – إدارة الأصول والإستشارات، ضمان للإستثمار :”نحن متفائلين جدا بحركة السوق خلال الربع الأول من العام، وبشكل عام نشعر بأننا حاليا في منتصف دورة قوية طويلة المدى على خلفية تحسن الأوضاع الإقتصادية الكلية والجزئية”.

إسم الصندوقصافي قيمة الأصول في 31 مارس 2013
محفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات110.53
محفظة ضمان الإسلامية93.13
صندوق ضمان للمضاربة71.70
صندوق ضمان الخامس105.87

 

إنتهى//..    

حول ضمان للإستثمار ش م خ www.daman.ae/

ضمان للإستثمار، هي شركة مساهمة خاصة تتخذ من دبي مقراً لها. منذ بدايتها الأولى في العام 1998، نمت المجموعة بشكل متسارع إلى شركة خدمات مالية غير مصرفية تعد حاليا من الأسماء الرائدة بقطاعات عملها في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق.

تشتهر ضمان بتقديمها لمختلف المنتجات والخدمات الإستثمارية الخلاقة للعملاء الإقليميين والدوليين. تقوم ضمان بتقديم خدمات إدارة الإستثمارات وتطوير الرساميل فضلاً عن خدمات الوساطة المالية عن طريق الشركات التابعة لها.إن ضمان ملتزمة تجاه مبادىء الممارسات الأخلاقية للأعمال وشفافية العمليات. تخضع جميع عمليات ضمان لتشريعات مصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي وهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات وسلطة دبي للخدمات المالية.