ضمان للإستثمار تعين مديرين جديدين لإدارتي الأصول والوساطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ضمان للإستثمار، الشركة الرائدة بقطاع الاستثمار وإدارة الصناديق في الإمارات، عن تعيين السيد/ فريد سمجي مديراً لإدارة الأصول في الشركة، فيما تم تعيين السيد/ أحمد سيف في منصب المدير العام ورئيس إدارة  الوساطة في شركة ضمان للأوراق المالية.

وقال السيد/ شهاب قرقاش، المدير التنفيذي لشركة ضمان للإستثمار :”يتمتع كلا من فريد وأحمد بخبرات ثرية وستشكل إسهاماتهما  دعامة أساسية للمرحلة الجديدة من التنمية المستدامة لشركة ضمان للإستثمار، مع إقترابنا من الإحتفال بالذكرى الـ20 على إنطلاق الشركة، في العام 2018″.

وخلال مسيرته المهنية التي تمتد لأكثر من 15 عاما، شغل فريد سمجي العديد من المناصب الإدارية العليا بمختلف البنوك الحكومية والخاصة الكبرى الدولية والإقليمية وغيرها من المؤسسات المالية والاستثمارية.

وقبل تعيينه في منصب المدير العام ورئيس إدارة الوساطة لشركة ضمان للأوراق المالية،قد انضم أحمد سيف إلى الشركة في العام 2009 في منصب رئيس قسم العمليات، حيث يتمتع برصيد يمتد لـ14 عاما من الخبرة العملية مع بعض من أكبر عشر شركات للوساطة والخدمات المالية في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي.

إنتهى//..

نبذة عن ضمان للإستثمار www.daman.ae

ضمان للإستثمار، هي شركة مساهمة خاصة تتخذ من دبي مقراً لها. منذ بدايتها الأولى في العام 1998، نمت المجموعة بشكل متسارع إلى شركة خدمات مالية غير مصرفية تعد حاليا من الأسماء الرائدة بقطاعات عملها في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق.

تشتهر ضمان بتقديمها لمختلف المنتجات والخدمات الإستثمارية الخلاقة للعملاء الإقليميين والدوليين. تقوم ضمان بتقديم خدمات إدارة الإستثمارات وتطوير الرساميل فضلاً عن خدمات الوساطة المالية عن طريق الشركات التابعة لها.إن ضمان ملتزمة تجاه مبادىء الممارسات الأخلاقية للأعمال وشفافية العمليات. تخضع جميع عمليات ضمان لتشريعات مصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي وهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات وسلطة دبي للخدمات المالية.