محافظ ضمان تحافظ على مكانتها كأعلى الصناديق الإستثمارية توزيعا للأرباح في المنطقة

    • محفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات تعزز سمعتها العريقة بدفع توزيعات أرباح لربع السنة الـ21 على التوالي.

     

    تاريخ الإصدار: 19 أبريل 2015.

    دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ضمان للإستثمار، الشركة الرائدة بقطاع الاستثمار وإدارة الصناديق في الإمارات، عن دفع توزيعات أرباح نقدية قياسية عن الربع الأول من 2015 عن محافظها الإستثمارية.

     

    أداء العام 2015

     

    ريع توزيعات الأرباح السنوية 2015 توزيعات أرباح الربع الأول من 2015 لكل سهم بالدرهم صافي قيمة الأصول في 31 مارس 2015 إسم الصندوق
    12.25% 44.96% 15 133.44 محفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات
    -5.94% 3.87% 1 103.38 محفظة ضمان الإسلامية
    -16.10% 58.58 صندوق ضمان للمضاربة
    10.55%

     

    159.33%

     

    100 251.05 صندوق ضمان الخامس
     
    -6.88% سوق دبي المالي
    -1.35% 3.67% سوق أبوظبي للأوراق المالية

     

    وسجلت محفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات أداءا قويا على الرغم من ظروف السوق المتقلبة، بنسبة عوائد 12.25%، فيما سجل صندوق ضمان الخامس عوائد بنسبة 10.55% عن الربع الأول من 2015.

    وعززت محفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات من سمعتها العريقة مع قيامها بدفع توزيعات أرباح لربع السنة الـ21 على التوالي. وتمكنت محفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات وصندوق ضمان الخامس من تحقيق معدلات أداء قوية في ضوء مهارات إنتقاء الأسهم الممتازة، والتوقيت الدقيق للأسواق، مدعومة برؤية واضحة قائمة على بحوث السوق الأصلية والمستقلة.

     

    وعلى الرغم من الأداء المتفوق، حرصت صناديق ضمان الإستثمارية دائما على رصد ومراقبة عوامل المخاطر، ونوعت إستثماراتها ضمن قطاعات إستثمارية محددة تتمتع بمقومات كبيرة للصعود.

     

    و قال السيد/ شهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لضمان للإستثمار :” مكنت الاستراتيجيات الاستثمارية الفريدة صناديقنا الإستثمارية من الأداء بشكل جيد، ونحن نؤمن بأهمية مكافأة مستثمرينا على إمتداد جميع دورات السوق”.

     

    من جانبه قال السيد/ شهزاد جناب،  مدير أول – إدارة الأصول والإستشارات، ضمان للإستثمار :” تزدهر صناديق ضمان الإستثمارية في جميع ظروف السوق وتتفوق، على وجه الخصوص، في الأسواق المتقلبة”.

     

    إنتهى//..

     

    حول ضمان للإستثمار ش.م.خ.  www.daman.ae

    ضمان للإستثمار، هي شركة مساهمة خاصة تتخذ من دبي مقراً لها. منذ بدايتها الأولى في العام 1998، نمت المجموعة بشكل متسارع إلى شركة خدمات مالية غير مصرفية تعد حاليا من الأسماء الرائدة بقطاعات عملها في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق.

    تشتهر ضمان بتقديمها لمختلف المنتجات والخدمات الإستثمارية الخلاقة للعملاء الإقليميين والدوليين. تقوم ضمان بتقديم خدمات إدارة الإستثمارات وتطوير الرساميل فضلاً عن خدمات الوساطة المالية عن طريق الشركات التابعة لها.إن ضمان ملتزمة تجاه مبادىء الممارسات الأخلاقية للأعمال وشفافية العمليات. تخضع جميع عمليات ضمان لتشريعات مصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي وهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات وسلطة دبي للخدمات المالية.